سانا: مقتل 4 مسلحين من ميليشيا (قسد) بهجمات في الحسكة ودير الزور

2021-01-19 16:03:00

عيون دمشق - سانا

قتل 4 مسلحين على الأقل وأصيب آخرون من ميليشيا “قسد” المدعومة أمريكيا في هجمات على مناطق انتشارهم ومحاور تحرك آلياتهم العسكرية في الحسكة ودير الزور.

ففي الحسكة أفادت مصادر أهلية لـ سانا بأن “مسلحين اثنين من ميليشيا “قسد” قتلا نتيجة انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارة عسكرية كانت تقلهم في منطقة البانوراما في حين قتل مسلح آخر برصاص مجهولين اثنين يستقلان دراجة نارية في قرية عجاجة نحو 30 كم جنوب مدينة الحسكة”.

وفي ريف دير الزور الشرقي أكدت مصادر محلية زيادة وتيرة الهجمات ونوعيتها التي تستهدف الميليشيا المسلحة حيث قتل أحد مسلحيها برصاص مجهولين في بلدة الصبحة وأصيب آخر برصاص مجهولين في بلدة جديد عكيدات.

وفي مدينة الشحيل لفتت المصادر إلى أن مجهولين “استهدفوا بقذيفة صاروخية نقطة تابعة لمسلحي ميليشيا “قسد” في المدينة ما تسبب بمقتل وإصابة من فيها وعلى إثر الاستهداف فرضت الميليشيا طوقا أمنيا وباشرت عمليات دهم وتفتيش لعدد من المنازل وللسيارات العابرة”.

وقتل أمس مسلحان من ميليشيا “قسد” جراء استهداف آلية عسكرية بعبوة ناسفة على طريق الخرافي جنوب الحسكة في حين قتل آخر بإطلاق الرصاص عليه في بلدة المنصورة بالريف الغربي للرقة.