القبض على ستة أشخاص من مروجي المخدرات بدمشق

2020-06-29 16:48:00

عيون دمشق - وزارة الداخلية

ألقى فرع مكافحة المخدرات في دمشق القبض على ستة أشخاص من مروجي المواد المخدرة ومتعاطيها وصادر أكثر من 40 كغ من مادة الحشيش المخدر.

وأوضحت وزارة الداخلية أنه نتيجة الجهود والمتابعة الحثيثة تمكن عناصر فرع مكافحة المخدرات بدمشق من مراقبة عدد من مروجي المواد المخدرة والقبض عليهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة وتعاطيها وترويجها .

وبينت الوزارة أنه تم توقيف شخصين على اوتستراد المتحلق الجنوبي على متن سيارة خاصة عثر فيها على 18 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدر مخبأة ضمن حقيبة مع بندقية ومسدس حربي وذخائر وجهاز اتصال لاسلكي وتم إلقاء القبض على شخص آخر بحوزته 18 كيلوغراما من مادة الحشيش المخدر وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بنقل وترويج كميات أخرى وهي 5 كغ حشيش مخدر و5 غرامات هيروئين و5000 حبة كبتاغون.

كما تم توقيف شخص في محلة الزبلطاني على متن سيارة خاصة نوع بيك آب سونغ وبحوزته اثنان ونصف كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر مخبأة بشكل سري فيما تم توقيف شخصين في المنطقة ذاتها عثر بحوزتهما على كمية كيلوغرامين من مادة الحشيش المخدر.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم حجز السيارتين المذكورتين ومصادرة الأسلحة والذخائر والمواد المخدرة وما زالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف كل من يثبت تورطه بهذه الآفة وتوقيفه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.